القطط في البيت والسحر

القطط في البيت والسحر  ترتبط القطط بالسحر ، وعظام القطط السوداء ، والسحر ، والقطط المحشوة في المنزل ، والسحر ، وتجربة القطط والسحر.

القطط في المنزل سحر. ما هي العلاقة بينهما؟ وهي من الأشياء التي تحتوي على العديد من الأسئلة التي تخطر ببالنا ، وهي من العصور القديمة وليس الآن فقط.

يقال أن القطط تحرس السحر ووجودها في المنزل له علاقة قوية بذلك .

علاقة القطط بالسحر

  • يعتقد البعض أن هذه القطة السوداء شيطان أو ساحرة تظهر من خلال تلك الصورة ، لذلك تجد الكثير ممن يقولون إنني أعوذ بالله من الشيطان الرجيم عندما يراها.
  • عندما يقال أن القطط السوداء ليست علامة على الخير ، لذلك عندما يراها شخص ما ، فهي متشائمة للغاية.
  • قال البعض إنه عندما تُقتل هذه القطط ، يخرج الساحر أو الشيطان بداخلها ، ويمكنه الدخول مرة أخرى عدة مرات.
  • أما القطط ذات الألوان الفاتحة وهي المشمش والأبيض فهي تمثل أنثى الجن ، وتظهر بنفس الشكل.
  • وهناك بعض الأقوال المنسوبة إلى هيرودوت التي تعبر عن إحدى العادات القديمة ، فعند اندلاع حريق في مكان ما ، كان الرجال يندفعون لحماية القطط منه أولاً قبل القدوم لإخماد الحريق ، وهذه العادة غريبة جداً. .
  • في الماضي كانت هناك تحذيرات كثيرة من اللعب بالقطط وخاصة الأطفال وعدم شد ذيلها أو إيذائها اعتقادا منها بأنها جن.
  • تم استخدام القطة في الواقع لتمثيل روح يمكنهم التحدث إليها ، وقد تم ذلك من خلال بعض التعاويذ والتعاويذ.
  • بالطبع ، لا يوجد دليل على أن القطط لها علاقة بالسحر ، لكن الناس هم من استخدموها في هذه الأشياء.

القطط في المنزل والسحر

  • أما بالنسبة للقطط في المنزل والسحر ، فيمكن توضيح العلاقة بينهما ، فوجودها في المنزل يؤثر على الحالة النفسية لصاحب المنزل ، بحسب ما أكده الأطباء وعلماء النفس.
  • في حال وجود عدد كبير من القطط في المنزل ستجد صاحب المنزل يعاني من القلق والاكتئاب والتوتر.
  • كما قيل أن القطط تنشر الطاقة السلبية في المنزل. علاقة القطط بالبيت وسحر الفراعنة
  • في الفراعنة القدماء ، أطلقوا على القطط اسم الإله باش ، لأنهم كانوا يبجلونها ، ومن خلال الموقع الرسمي جاء المثل الشعبي القائل بأن القطط لديها 7 أرواح ، لكنها في الماضي كانت 9 والآن يقال 7.
  • في العصور القديمة ، لم يكن يتم تبجيل القطط فقط ، ولكن أيضًا بعض المخلوقات الأخرى مثل الخنافس والجعران ، وكان الملوك يصورون رؤوس هذه المخلوقات ويوقرونها.
  • من بين الآلهة الشهيرة ماو ، وهو حارس بوابات العالم السفلي حيث يمكنه الذهاب ، وهذا نوع من السحر.
  • كما في الماضي ، كانت القطط الميتة تُدفن مع قطط ميتة بعد تحنيطها لحمايتها في الآخرة من الأرواح الشريرة.
  • يشير هذا إلى أن مصر القديمة كانت تبجل القطط ، لكنها كانت تُلعن وتُعتبر روحًا شريرة في مصر الوسطى.
  • كما في العصور الوسطى ، ذكر آخرون استخدامه مباشرة في السحر والشعوذة ، وبالفعل كانوا يستخدمونه لهذا الغرض ، بينما شتمه آخرون كما ذكرنا.
  • فسر كل شعب كل الأساطير والحكايات حسب معتقداتهم. الفرق بين هذه الشعوب هو ما جعل هذا التفسير مختلفًا.
  • ومن بين تلك المعتقدات ، تحمي هذه القطط صاحبها لأنها من الأرواح الشريرة.

القطط في البيت والسحر من رأي الدين

  • لم يذكر أي من الأحاديث أن القطط شياطين أو جن أو أنها ترمز إلى السحر أو ما شابه.

ترتبط القطط بالسحر

  • هنا يمكن توضيح أن القطط لا علاقة لها بالسحر.
  • ولكن الآن يتم تجفيف بعض أعضائه لاستخدامها في السحر حيث تختلط بمواد أخرى.
  • كل هذا بسبب البُعد عن الله ، حيث أن السحرة تؤذي الآخرين باستخدام أعضاء القطط ، ولكن إذا رجعنا للقول بأن هناك علاقة بين القطط في المنزل والسحر ، فلا علاقة لذلك.

عظام القط الأسود والسحر

  • ذكرنا أيضًا أن عظام القطط تستخدم وما نحب أن نضيفه هو أن السحرة يفضلون عظام القطط السوداء ، مما يقنع الآخرين بأنهم يضرون أكثر من العظام الأخرى.
  • هذه العظام مهمة جدًا لتفعيل السحر عند السحرة ، فهي أكثر أهمية من أي أدوات أخرى وهي من أساسيات القيام بهذا العمل.
  • يحصل الساحر على هذه العظام بوضع القط في ماء مغلي وتركه فيه حتى يتساقط جلده ولحمه.
  • في ذلك الوقت ، بقيت فقط العظام التي استخدمت للسحر ، حيث قام الساحر بالعديد من الحيل والطرق المختلفة لإطعامها إلى الشخص الذي أراد القيام بالسحر.
  • طبعا كل هذه الأمور بعيدة عن ديننا ، وقد حذر الرسول صلى الله عليه وسلم من اتبع السحر والسحرة واصفا إياهم بأنهم خارج ديننا أن يتوبوا بصدق.

محشي القطط في المنزل والسحر

  • كان هناك الكثير من القيل والقال حول القطط ، حيث كانت تُعبد في الماضي ، وعلى الرغم من القتال الديني والعرفي والمعتقدات ، لا تزال القطط لديها معتقدات أخرى تم اختراعها ، ولم يكن هذا حاضرنا فقط ، بل هو كذلك. كان يحدث في الماضي.
  • يقال إن القطط المحنطة تحرس المنزل من أن تسكنه الأرواح الشريرة ، حيث يقال إنها مثبتة على شكل متوحش ، ثم توضع في أحد أركان المنزل ، وبالتالي تحمي من الروح الشريرة.
  • في بلدان أخرى ، توضع القطط المحنطة في الجدران أثناء البناء ، ويعتقد أيضًا أنها تحرس المنزل وتحمي من السحر.

جرب القطط والسحر

هناك تجارب كثيرة مع القطط في المنزل والسحر في كل الدول وكل بلد يتعامل مع القطط حسب ما يظنونه ويمكن تقديم هذه القصة

هناك قصة شهيرة قام فيها بعض الشباب بضرب امرأة يشكو منها الكثير من حولها لأنها ساحرة.

واشتكى الكثيرون من الرائحة الكريهة المنبعثة من منزلها والعديد من النساء اللواتي يذهبن إليها.

وبالفعل وجد الشباب أشياء كثيرة غريبة ، منها قطط كثيرة ، أحدها كان ينزف ، ونهاية فمها وعينها مقطوعة ومحاصرة ، والعديد من الصور الهمجية.

كما عثروا على قطة بها الكثير من التعاويذ والصور بداخلها عندما عرضت على طبيب بيطري ، و اتضح أن السيدة قد سخرت هذه القطط من أجل الجان واستخدمتها لأغراض سحرية.